مرحبا بكم في الموقع الإلكتروني لغرفة أم القيوين

نحو قطاع خاص نشط وفعال على المستويات المحلية والإقليمية والدولية

المستندات المصدقة

البحث عن كافة المستندات المصدقة من قبل الغرفة

الدليل الالكتروني

البحث والاطلاع على الشركات المسجلة لدى الغرفة

دليل الأنشطة

البحث و الاطلاع على الأنشطة و رسوم العضوية

الخدمات القانونية

التقديم على الاستشارة القانونية

خدماتنا

عضوية الغرفة

عضوية الغرفة و مميزات العضوية

شهادة المنشأ

شهادة تبين مكان صنع أو إنتاج البضاعة المراد تصديرها.

التصديقات

التصديق على المستندات لتأكيد عضوية الغرفة

اعرف مشروعك

للاطلاع على معلومات و الاحصائيات المتوفرة عن فكرة مشروعك

أسباب الاستثمار في إمارة أم القيوين

سواء كنت محل، شركة أو مصنع، دائما ستحصل على المساحة المناسبة لتغطية جميع احتياجات نشاطك التجاري.

مساحات كبيرة

سواء كنت محل، شركة أو مصنع، دائما ستحصل على المساحة المناسبة لتغطية جميع احتياجات نشاطك التجاري.

تعتبر أسعار العقارات التجارية في أم القيوين أرخص بكثير من غيرها في الإمارات الأخرى وذلك بهدف تشجيع الاستثمارات.

بالإضافة إلى الإيجارات القليلة سعت الحكومة إلى تقليل رسوم الترخيص بهدف تشجيع الاستثمار.

رسوم أقل

The prices of commercial real estate in Umm Al Quwain are much cheaper than in other emirates in order to encourage investments. In addition to the low rents, the government sought to reduce licensing fees in order to encourage investment.

نظرا لقلة التكاليف، أغلب الشركات والمصانع تحقق عوائد استثمارية عالية مقارنة بغيرها في المناطق الأخرى.

عوائد استثمارية عالية.

نظرا لقلة التكاليف، أغلب الشركات والمصانع تحقق عوائد استثمارية عالية مقارنة بغيرها في المناطق الأخرى.

بإمكانك اليوم تملك المشروع بالكامل دون الحاجة إلى شريك أو كفيل مواطن.

تملك 100%

بإمكانك اليوم تملك المشروع بالكامل دون الحاجة إلى شريك أو كفيل مواطن.

الأقسام الرئيسية

برنامج سعود بن راشد المعلا لرعاية مشاريع الشباب

مركز التوفيق و التحكيم

مجلس سيدات أعمال أم القيوين

الاخبار

…. أبرمت الهيئة الاتحادية للضرائب، مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، لدعم التعاون المُشترك في مجال تعزيز الثقافة الضريبية لدى قطاعات الأعمال بما يسهم في تحقيق استراتيجية دولة الإمارات ورؤيتها لدعم القطاع الخاص ورواد الأعمال والمستثمرين. وقع المذكرة سعادة خالد علي البستاني، مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب، وسعادة عمار راشد العليلي مدير عام غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، وذلك بمقر الهيئة في دبي. وتأتي مذكرة التفاهم في إطار الجهود المُبذولة لتكثيف الفعاليات التوعوية الضريبية، حيث تضع إطاراً للتعاون بين الهيئة والغرفة لتنظيم المزيد من ورش العمل والجلسات التعريفية لنشر وتعزيز الوعي الضريبي لدى رجال الأعمال ورواد الأعمال والمستثمرين خصوصاً في إمارة أم القيوين، والتعريف بأهداف النظام الضريبي وآليات تطبيقه. وتحدد مُذكرة التفاهم إطاراً للتعاون لتوسيع قاعدة المُستفيدين في إمارة أم القيوين من مُبادرة "باقة موَفَّق" لتسهيل ممارسة الأعمال والامتثال الضريبي لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذي يهدف إلى تقديم حلول ضريبية مُبتكرة لدعم ومساندة الشباب في القطاع وتعزيز تمكين الشباب وتفعيل دورهم في مختلف القطاعات، ومن بينها القطاع الاقتصادي. وتهدف المذكرة إلى تنظيم فعاليات مُشتركة تقوم من خلالها فرق عمل الهيئة المُتخصصة بتقديم جلسات تعريفية لقطاعات مُجتمع الأعمال في إمارة أم القيوين لترسيخ الثقافة الضريبية، والتعريف بحقوق وواجبات المعنيين بالنظام الضريبي، والوقوف على أية معوقات قد تواجههم لمعالجتها بشكل فوري، ودعم الخطة الاستراتيجية للهيئة الاتحادية للضرائب للتوعية والتثقيف التي تهدف بصفة أساسية للتعريف بتشريعات وإجراءات ومُتطلبات الامتثال للضرائب المُطبقة بدولة الإمارات.

Umm Al Quwain chamber of commerce membership privileges

مميزات عضوية غرفة تجارة وصناعة ام القيوين

… عقدت غرفة تجارة وصناعة أم القيوين اجتماعًا مع دائرة بلدية أم القيوين ودائرة التخطيط العمراني والمؤسسة العقارية وذلك بهدف الاطلاع على خطط وبرامج الجهات في مجال تشجيع الاستثمار وتبادل الأفكار والآراء التي تخدم تطوير آليات العمل في قطاع العقارات وتعزيز دوره المساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية. حضر الاجتماع كل من سعادة عمار العليلي مدير عام غرفة أم القيوين، وسعادة المهندس أحمد أبراهيم آل علي مدير عام دائرة بلدية أم القيوين، وسعادة محمد سرور النقبي مدير عام المؤسسة العقارية وسعادة المهندسة صالحة سليمان نائب مدير عام دائرة التخطيط العمراني. وأكد مدير عام غرفة أم القيوين على أهمية دعم القطاع العقاري و قطاع الاستثمار بالإمارة من خلال تحديد التحديات وتوفير الفرص وطرح آليات الارتقاء والتطوير بأداء كل من القطاعين من خلال إطلاق عدد من المبادرات الاستثمارية النوعية وتقديم التسهيلات والإمكانيات المتاحة لمساندة ودعم القطاعين في الإمارة من أجل النهوض بمجتمع الأعمال. وأشار مدير عام دائرة البلدية بأن البلدية تولي اهتماما كبيرا بالقطاع العقاري وتسعى من خلال قطاع الأراضي والأملاك بالتعاون مع المؤسسة العقارية إلى وضع خطة تطوير عقاري للإمارة يتم من خلالها طرح فرص استثمارية تدعم نمو الإمارة اقتصاديًا. وأوضح مدير عام المؤسسة العقارية بأن المؤسسة تعمل على حصر العقارات الحالية الموجودة بالإمارة وإنشاء قاعدة بيانات احصائية تساهم نتائجها في تقديم التوصيات والاقتراحات لدعم حركة القطاع العقاري بالإمارة. وأشارت الأطراف المعنية خلال الاجتماع على ضرورة تعزيز التعاون لمواكبة متطلبات التطور العقاري والاستثماري بالإمارة بهدف دعم أعمال القطاع الخاص وتعزيز دوره في المجتمع الاقتصادي والعمل على تعريف المستثمرين بالفرص المتاحة.

الشركاء الاستراتيجيين‎‎

الأعضاء

تواصل مع غرفة أم القيوين

راسلنا

info@uaqchamber.ae

تفضل بزيارتنا

غرفة تجارة وصناعة ام القيوين – منطقة الروضة – شارع أحمد بن راشد المعلا

أوقات العمل

الأثنين - الخميس 8 ص - 3 م
الجمعة 8 - 11:30 ص

arAR