استقبل سعادة / سعيد بن ناصر التلاي ــ رئيس غرفة أم القيوين ــ سعادة / النور علييف ــ الممثل التجاري في سفارة جمهورية أذربيجان بالدولة ، يرافقه السيد / النور شيكوروف ــ كبير الاستشاريين في المكتب التجاري ــ وبحضور أصحاب السعادة / أعضاء مجلس غرفة أم القيوين سلطان حميد عبد الله وعبد الرحمن الزرعوني وعائشة راشد ليتيم وسعادة / عبد الله خميس السويدي ــ المدير العام والسيد / باسم الزبيدي ــ مستشار الغرفة.

وقد رحب التلاي بالضيف الممثل التجاري لسفارة أذربيجان مؤكداً حرص الدولة وإمارة أم القيوين على تطوير العلاقات المشتركة مع الدول الصديقة في المجال التجاري والاستثمار والسياحة ، مؤكداً توفر فرص واعدة للاستثمار والسياحة في إمارة أم القيوين خاصة في مجال المناطق الحرة وخدمات الميناء وتوفر مقومات الاستثمار في الإمارة.

وقد قدم سعادة / النور علييف شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة لاستقباله وبحث التعاون التجاري وتشجيع الاستثمار بين أذربيجان والإمارات مؤكداً بأنه يتوفر في أذربيجان مجالات متعددة للاستثمار والتبادل التجاري بين البلدين وهنالك استثمارات إماراتية في أذربيجان . وقد رحب سعادة رئيس الغرفة بالتعاون بهدف تطوير مجالات الاستثمار المشترك والتبادل التجاري بين البلدين والعمل على تطوير اللقاءات بهدف تطوير مجالات الاستثمار والتبادل التجاري.

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة / التلاي درع الغرفة هدية للضيف وصحبه في زيارة لمعالم مدينة أم القيوين وخاصة المعالم السياحية.

Call Now ButtonCall Us